المركز الإعلامي

أخبار و فعاليات

تأهل نادي الإمارات العلمي التابع لندوة الثقافة والعلوم، للمشاركة في التصفيات النهائية العالمية لبطولة فيكس للروبوت في أمريكا.وشارك في المشروع المتأهل للنهائيات خمس طالبات، هن هدى عبدالله الزيودي، خولة بلال طناف، غلا محمد البلوشي، منال حسن الأميري ودانة محمد الجسمي.

اِقرأ المزيد...

شارك نحو 170 طالباً وطالبة، في ختام الدورة الشتوية العلمية التي أقيمت مساء أمس الأول، في مقر نادي الإمارات العلمي بدبي، بحضور جمال الشريف عضو مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم، وعيسى السويدي الأمين العام لنادي الإمارات العلمي، والمهندسة مريم آل ثاني عضو مجلس نادي الإمارات العلمي، وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة. 

اِقرأ المزيد...

 شارك نادي الإمارات العلمي في ندوة الثقافة والعلوم بدبي يوم 20 ديسمبر 2017 في مخيم الأمل 28 في الشارقة للأطفال ذوي الإعاقة والتي تنظمه مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية تحت رعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد – حاكم إمارة الشارقة حفظه الله ورعاه.

اِقرأ المزيد...

شارك نادي الإمارات العلمي في معرض قمة المعرفة والثورة الصناعية الرابعة والتي نظمتها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة بتاريخ 21 – 22 نوفمبر 2017. واشتملت مشاركة النادي على معرض في الذكاء الاصطناعي ، حيث قام طلاب النادي المشاركين بالمعرض وهم خالد المرزوقي – مشاعل خليل وجواهر خليل وهند عوض بعرض مفصل  للطائرة بدون طيار والطابعة ثلاثية الأبعاد وبعض المنتجات المطبوعة بمقر النادي وعدد 2 من اليد الروبوتية ومشروع نظام المعلومات الصامت .

اِقرأ المزيد...

كرَّم سلطان صقر السويدي رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم، والدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي مساء أمس، الطلاب المتميزين في الدورة الصيفية للعام 2017 بحضور أعضاء مجلس إدارة الندوة والنادي العلمي وجمع غفير من الطلاب وأولياء الأمور.

اِقرأ المزيد...

في رحاب ندوة الثقافة والعلوم أقيم مساء أول من أمس المجلس الرمضاني السنوي الذي ينظمه نادي الإمارات العلمي بعنوان «دور البحث العلمي في إسعاد الشعوب» بحضور سلطان صقر السويدي رئيس مجلس إدارة ندوة الثقافة والعلوم، ونخبة من الباحثين والمهتمين.

اِقرأ المزيد...

شارك نادي الإمارات العلمي في مسابقة الروبوت بالجامعة الإسترالية تحت فئة المشاريع الحرة وفئة تحدي التخرين والتي كان ينتافس فيها العديد من المدارس وذلك بتاريخ 13 مايو 2017 . وفاز نادي الإمارات العلمي بالمركز الأول لفئة تحدي التخرين وقد تم تكريم الطالبات المشاركات :  سارة إبراهيم وفاطمة طالب وآمنه طالب بالمسابقة من قبل إدارة الجامعة الإسترالية بدبي بالميدالية الذهبية

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي التنفيذي الفائزين بالمراكز الأولي في مسابقة "بالعلوم نفكر" من طلاب نادي الامارات العلمي التابع لندوة الثقافة والعلوم بدبي والتي ترعى وتدعم كافة مشاركات النادي الذي يترأس إداراته ويوجه أنشطته الدكتور عيسى بستكي رئيس مجلس الإدارة.

اِقرأ المزيد...