المركز الإعلامي

أخبار و فعاليات

شارك نادي الإمارات العلمي في مسابقة الروبوت بالجامعة الإسترالية تحت فئة المشاريع الحرة وفئة تحدي التخرين والتي كان ينتافس فيها العديد من المدارس وذلك بتاريخ 13 مايو 2017 . وفاز نادي الإمارات العلمي بالمركز الأول لفئة تحدي التخرين وقد تم تكريم الطالبات المشاركات :  سارة إبراهيم وفاطمة طالب وآمنه طالب بالمسابقة من قبل إدارة الجامعة الإسترالية بدبي بالميدالية الذهبية

كرم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي التنفيذي الفائزين بالمراكز الأولي في مسابقة "بالعلوم نفكر" من طلاب نادي الامارات العلمي التابع لندوة الثقافة والعلوم بدبي والتي ترعى وتدعم كافة مشاركات النادي الذي يترأس إداراته ويوجه أنشطته الدكتور عيسى بستكي رئيس مجلس الإدارة.

اِقرأ المزيد...

اختراعات وأفكار علمية من عمل مواهب إماراتية في عمر الزهور كانت عنوان الحفل الختامي للدورة الشتوية العلمية التي أقيمت مساء أول من أمس، في ندوة الثقافة والعلوم بدبي، ونظمها نادي الإمارات العلمي، وشارك فيه أكثر من 200 طالب وطالبة، بحضور سلطان صقر السويدي رئيس مجلس إدارة الندوة، والدكتور عيسى البستكي رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات العلمي، وعدد كبير من أولياء أمور الطلبة.

اِقرأ المزيد...

تستضيف دبي المؤتمر العربي الخامس للروبوت والذكاء الاصطناعي 2017 في الفترة من 16 حتى 20 أبريل المقبل، والذي ينظم لأول مرة في الدولة، من خلال نادي الإمارات العلمي، وبالتعاون مع ندوة الثقافة والعلوم والجمعية العربية للروبوت، ويقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي التنفيذي.

اِقرأ المزيد...

افتتح معالي محمد المر وعبدالغفار حسين وسلطان صقر السويدي معرض الورش العلمية لنادي الإمارات العلمي، خلال الاحتفال باليوم الوطني الـ 45 في ندوة الثقافة والعلوم. وتضمن الاحتفال يوماً مفتوحاً للشباب، مارسوا خلاله هواياتهم العلمية وشاركوا في ورش عديدة، منها: ورشة الطباعة ثلاثية الأبعاد، ورشة الطائرة بدون طيار، ورشة الطاقة الشمسية.

اِقرأ المزيد...

دعا الأديب محمد المر دور النشر الوطنية، إلى مزيد من الاهتمام بإصدار نسخ مترجمة لأشهر روايات الخيال العلمي، العالمية، لافتاً الى دورها المهم في تحفيز خيال قرائها، وإثارة فضولهم نحو مزيد من الاستكشاف.

اِقرأ المزيد...

ضمن جولته التفقدية لأسبوع الإمارات للابتكار، زار سمو الشيخ محمد بن سعود بن صقر القاسمي ولي عهد رأس الخيمة ورشة الطاقة الشمسية وورشة الزخرفة والنجارة التي شارك بها نادي الإمارات العلمي في فعاليات لجنة إمارة رأس الخيمة للابتكار، والتي نظمتها الأمانة العامة للمجلس التنفيذي في الإمارة احتفاءً بثقافة الابتكار في الدولة، وتأكيداً على أهمية غرسها ورعايتها في الأجيال القادمة.

اِقرأ المزيد...

بتاريخ 8 نوفمبر شارك أعضاء نادي الإمارات العلمي في قمة النفع الإجتماعي للشباب  والذي نظمها مؤسسة الإمارات لتمنية الشباب – برنامج سفراء بالعلوم نفكر من خلال المشروع الفائز مجهر رقمي منخفض التكلفة

اِقرأ المزيد...